اليورو دولار وانخفاض مخيف 13:46:29 2012-04-23


 – ادت مخاوف من امتداد أزمة ديون منطقة اليورو الى دول عالية التصنيف وبسبب التباطؤ الاقتصادي وتنامي المخاطر السياسية الى انخفاض اليورو عن أعلى مستوياته في أسبوعين مقابل الدولار يوم الاثنين ومن المتوقع أن يظل تحت الضغط . BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس
سعى معظم المستثمرين الى بيع العمله الموحده عند مستويات أعلى قبل مزادات للسندات تعقد هذا الاسبوع في ايطاليا وهولندا وذلك لانهم لازالو يتوقعون الانخفاض للعمله .
BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس
ارتفعت عوائد السندات الايطالية وزادت تكاليف الاقتراض في فرنسا بعد فوز المرشح الاشتراكي فرانسوا هولاند بالجولة الاولى من انتخابات الرئاسة الفرنسية بينما أصبحت الحكومة الهولندية على حافه الانهيار بعد أن فشلت في الاتفاق على تخفيضات في الميزانية .
بعد ان استطاع سعراليورو الارتفاع 1% تقريبا الاسبوع الماضى انخفض مره اخرى اليورو 0.6 بالمئة الى 1.3140 دولار لينزل عن ذروته التي سجلها يوم الجمعة البالغة 1.3225 دولار .
BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس
و في ظل سيطرة متوقعة لمشاعر القلق بشأن النمو في منطقة اليورو يتوقع معظم المستثمرين تداول اليورو في نطاق بين 1.3000 دولار و3300 ر1 دولار .
بعد صدور بيانات ببيانات أظهرت انكماش قطاع التصنيع في ألمانيا على نحو مفاجئ في ابريل نيسان بأسرع وتيرة في نحو ثلاثة أعوام تأثراليورو تأثرا نسبيا .

BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس
بعد ان ارتفع مؤشر الدولار 79.435 نتوقع ارتفاع الدولار أكثر من ذلك اذا أعلن صناع السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) توقعاتهم بشأن متى ينبغي أن يبدأ البنك برفع أسعار الفائدة خلال اجتماع يبدأ يوم الثلاثاء ويستمر يومين .
انخفض سعر الدولار 0.6 بالمئة مقابل الين الى 81.03 ين. لكن من المتوقع أن تكون مكاسب الين محدودة قبل اجتماع لبنك اليابان المركزي يوم الجمعة من المتوقع أن يقر خطوات جديدة لتيسير السياسة النقدية