تراجع اليورو مع إنتظار البيانات الألمانية

هبطت العملة الموحدة في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى في نهاية الاسبوع الماضي قبلما يتم إصدار تقرير اليوم قد يظهر إنخفاض ثقة الشركات الألمانية إلى أدنى مستوياتها في عامين، مما يزيد من أدلة تأثير ضرر أزمة الديون في أوروبا على الاقتصادات الكبرى في المنطقة.
الاسهم
الوول ستريت
اسهم السوق السعودي   
و بقى اليورو منخفضاً مقابل معظم أقرانه قبلما يلتقي وزير المالية الالماني فولفجانج شيوبله بنظيره الفرنسي اليوم لمناقشة أهداف الميزانية اليونانية. فيما أنخفض الطلب على الدولار قبلما يلقي رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي تشارلز ايفانز بكلمته في شيكاغو اليوم وسط توقعات بأن البنك المركزي الامريكي سيوسع تخفيف القيود النقدية مما قد يخفض قيمة العملة.
الاسهم
الوول ستريت
اسهم السوق السعودي   
و وصل اليورو عند 1،2506 $ في 11:15 من بعد انخفاضه في طوكيو بنسبة 0.4 في المئة الى 1،2512 $ يوم 24 اغسطس. وكان قد وصل إلى ¥ 98،54 في المئة بعد هبوطه 0،2 حتي 98،44. و يشتري الدولار ¥ 78،79 بعد صعوده من 78،67.
الاسهم
الوول ستريت
اسهم السوق السعودي  


إرتفاع الأسهم الأوروبية مع هبوط الدولار

صعدت الأسهم الأوروبية مع زيادة السندات الإسبانية بعد أن ذكر رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي أن واضعي السياسات سوف يفعلون كل ما هو مطلوب للحفاظ على منطقة اليورو. بينما أنخفض الدولار وسندات الخزانة.
BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس   
العقود الآجلة ارتفعت على مؤشر 500 S & P بنسبة 1.3 في المئة اعتبارا من 08:52 في نيويورك، مما يدل على أن المؤشر أنهى موجة هبوط استمرت أربعة أيام. مؤشر داو جونز ستوكس 600 تراجع بنسبة 2 في المئة. و قد وصل انخفاض عوائد السندات في اسبانيا لمدة 10 سنوات 39 نقطة أساس إلى 6،98 في المئة بعد أن وصل أعلى مستوى له يوم أمس. و صعد اليورو بنسبة 1.2 في المئة الى 1،2303 $ وضعف الين الياباني مقابل جميع أقرانه 16 من العملات الرئيسية. ارتفع مؤشر مؤشر S & P GSCI من 24 السلع 1.1 في المئة.
BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس   

وقد ذكر رئيس البنك المركزي الاوروبي أنه سيفعل كل ما يلزم لضمان تحسن السياسة النقدية، و "صدقوني، ستكون الإجراءات كافية"، أضاف دراجي اليوم في كلمة ألقاها في لندن. و قد تحسنت مكاسب الاسهم الامريكية مع التقدم المحرز في عدد من المطالبات الولايات المتحدة أقل من المتوقع البطالة في الأسبوع الماضي وطلبيات السلع المعمرة ترتفع بأكثر من المتوقع في يونيو حزيران
BKmarkets
تداول العملات
توصيات فوركس