أخبار الدولار فرنك اليوم من bkmarkets


 سجل الدولار الأمريكي تراجع أمام الفرنك السويسري في تعاملات اليوم الثلاثاء و ذلك نتيجة لتوقعات لعمل جولة جديدة من التيسير النقدي من مجلس الاحتياطي الفيدرالي قبل اجتماع البنك سياسة المقبلة
خلال التعاملات الأوروبية المبكرة سجل الدولار الأمريكي  أمام الفرنك السويسري  أدنى سعر لهما منذ 22 مايو ليصل إلى 0.9415 و تماسكا بعد ذلك عند 0.9433، منخفضا بنسبة 0.31٪.

 وسط توقعات بأن البنك المركزي الأمريكي قد يقوم بتنفيذ جولة ثالثة من التخفيف الكمي بعد اجتماع يوم الخميس للسياسة ظل الدولار تحت الضغط.
يوم الجمعة أشارت بيانات حكومية  أن الاقتصاد الأمريكي أضاف عددا أقل من الوظائف في أغسطس وسط توقعات  بان بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف تقوم بعمل تدعيم للانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة.
 و نتيجة حذر المستثمرون  قبل صدور حكم المحكمة الألمانية الدستورية ومرفق الاستقرار الأوروبي يوم الأربعاء فلم يحقق الجنيه الإسترليني المكاسب.

و سوف تقوم بريطانيا والولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن الأرصدة التجارية الخاصة بها في وقت لاحق من نفس اليوم.
و رفضت المحكمة طلبا من قبل النائب الألماني تأجيل حكم شراء البنك المركزي الأوروبي برنامج شراء السندات في وقت سابق اليوم،.

و كان من المتوقع ان يجد الدولار و الفرنك الدعم عند 0.9369، وهو أدنى سعر منذ 22 من مايو والمقاومة عند 0.9466، و ذلك أعلى سعر للدورة.





الأسهم الأمريكية -هل يستهدف سهم appel مستويات تاريخية جديدة بعد 682 دولار؟ 2012-09-11


موقع الأسهم – يتحرك سهم appel في اتجاه صاعد على المدى الطويل حيث حافظ السهم على هذا الاتجاه الصاعد منذ أن بدأ الصعود من مستوى 77.91 دولار وذلك مع بداية عام 2009 حيث وصل السهم لأقصى ارتفاع له عند مستوى 682 دولار وهو يعد مستوى تاريخي للسهم لم يصل اليه.


أما على المدى المتوسط والقصير الأجل فبعد اختراق السهم لمنطقة المقاومة 643 دولار وهو أقصى ارتفاع وصل اليه السهم في العام الماضي 2011 تغير اتجاه السهم من اتجاه عرضي الى اتجاه صاعد  اما على المدى القصير فقد عكس السهم اتجاهه أي الصعود بعد اختراق منطقة المقاومة 619 دولار واستمر السهم في الصعود الى ان وصل الى المستويات التاريخية عند 650 دولار ثم عند 682 دولار
أما في الوقت الحالي فقد تراجع السهم الى مستوى 657 دولار كحركة تصحيحه قصيرة الاجل وبدأ يرتفع مره أخرى إلا انه لم يستطع اختراق أقصى ارتفاع وصل إليه وبالتالي متوقع ان يتراجع السهم ويستكمل الحركة ألتصحيحه التي يمر بها والتي تستهدف منطقة الدعم الهامة 643 دولار وفي حالة الصعود من هذا المستوى سوف يستهدف السهم مستوى 682 دولار مره اخرى وفي حالة اختراق هذا المستوى سوف يستكمل الصعود لاستهداف 700 دولار ثم 820 دولار وبالتالي يمكن الشراء الجزئي بالقرب من مستوى الدعم 643 دولار والإضافة للمراكز المفتوحة بعد اختراق مستوى المقاومة 682 دولار.